مدونتي المتنوعة - My blog is diverse: الدرس الخامس في اللغة الإنجليزية | فعل يكون - Verb to be

الجمعة، 8 فبراير 2019

الدرس الخامس في اللغة الإنجليزية | فعل يكون - Verb to be


الدرس الخامس في اللغة الإنجليزية
Fifth lesson


فعل يكون -  Verb to be
زمن الماضي
زمن المضارع
ضمائر الفاعل
كنت
Was

أكون
am


i

كان
was
يكون
is

He
She
it
كانوا
were

يكونوا
are

you
we
they


أمثلة علي قاعدة فعل يكون

زمن الماضي
زمن المضارع
i was a teacher
أنا كنت مدرس
i am a teacher
انا أكون مدرس
He was went to his school
لقد ذهب إلي مدرسته
أو
هو ذهب إلي مدرسته
He is great man
هو رجل عظيم
She was cleaned her home
هي نظفت بيتها
She is nice woman
هي امرأة لطيفة
it was very large library 
إنها كانت مكتبة كبيرة
it is good car
إنها سيارة جيدة
You were at the factory yesterday
أنت كنت في المصنع أمس   
You are excellent student
أنت طالب ممتاز
We were made our work
نحن أنجزنا أعمالنا
We are make our work
نحن ننجز أعمالنا
They were played the game
هم لعبوا اللعبة
They are play the game
هم يلعبوا اللعبة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

متصلة علي الشيخ/وليد إسماعيل|تائبة كانت شيعية - تقول"عن المعممين :الحساب يوم القيامة بيد الأمام علي بن أبي طالب "!!

في هذا الفيديو :  متصلة - كانت شيعية - ولكن الله تعالي أضاء قلبها للايمان به فتابت واتصلت علي الشيخ / وليد إسماعيل - وتقول :   أن الشيعة &q...

بنر

PropellerAds